عزيزي العميل الرجاء تسجيل الاسم كامل والعنوان مفصل لسهولة التوصيل

من نحن

انطلقت عطور الجزيرة في يوم الجمعة الموافق 15/06/1431 هـ في العاصمة المقدسة بوقف الملك عبد العزيز (أبراج البيت ) بجوار الحرم المكي , ومنذ الوهلة الأولى لهذه المؤسسة فقد كانت حريصة كل الحرص على المصداقية والأمانة لوجودها في أطهر بقاع الأرض . 

نحن نجوب العالم ونواكب كل ماهو جديد عالمياً في عالم العطور والتجميل لتأمين متطلبات العملاء من أندر وأفخم العطور والماركات العالمية لتعزيز حيوية الحياة وبث الفرح والثقة في النفس والارتقاء بالذوق الرفيع وتعزيز الجمال الداخلي والخارجي , كما نقوم في سبيل ذلك بعمل العديد من الدراسات لارضاء رغبات العملاء وتلبية احتياجاتهم من عطورهم المفضلة .

رسالتنا 

تهدف رسالتنا الئ ضمان الربحية للجميع من خلال ضمان السعر العادل وعدم الجشع في الربحية وتجاوز توقعات عملائنا بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة والقيمة . كما تضمن عطور الجزيرة بأن مصدر كل ما تقدمه من منتجات هو المصدر الرئيسي أو من الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية .

منتجاتنا 

تميزت عطور الجزيرة عن نظرائها من الشركات بعدة عوامل أهمها : 

  • حرصنا على توفير كل ما هو جديد في عالم العطور وبأسعار منافسة جداً .
  • توفير العديد من العطور العالمية الحصرية والخاصة في الشرق الأوسط .

ختاماً

أن نجاحاتنا المتواصلة ماكانت لتكون بهذا المستوئ لولا توفيق الله عزوجل أولاً وقبل كل شي , ثم ثقة عملائنا التي نحرص أن تكون دائماً عند محل ثقتهم من خلال تعاملنا بالشفافية والمصداقية التي ننميها دائماً بخطوات استباقية في تقديم كل ما هو جديد ومنافس .

ونحن نسعئ لأن تتميز عطور الجزيرة في كل شي بدءاً من توفير موظفين ذوي كفاءات عالية ورفدهم ببرامج تدريب مستمرة بعضها تقوم به الشركات العالمية سواء داخل المملكة أو خارجها أو ما نقوم نحن بتوفيره بواسطة مدربين أكفاء وذلك لتأهيل موظفينا نفسياً وذهنياً ومعرفياً ليكونوا مستشارين واعين لكافة الأذواق .